مؤسسة اهالينا تحتفل بنصر اكتوبر بعروض المسرح القومى لثقافة الطفل

 

 

كتبت اسماء ابو بكر 

في إطار الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة السويس، وتحت مظلة المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان” نظمت مؤسسة أهالينا نهر الخير لتنمية المجتمع برئاسة الأستاذة هدى غريب بالتعاون مع مؤسسة التنوير للثقافة والفنون والمركز القومي لثقافة الطفل فعالية مميزة في مركز شباب سليم الحي. جاءت الفعالية حافلة بالأنشطة الترفيهية والثقافية للأطفال حيث تضمنت عروضًا لمسرح العرائس والمسرح الأسود بالإضافة إلى عروض الأراجوز المبهجة. وكان العرض الساحر الذي قدمه أحد المحترفين بمثابة نقطة جذب كبيرة للأطفال والعائلات إلى جانب الأنشطة التفاعلية التي أسهمت في إدخال الفرحة على قلوب الحاضرين مع توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.

تميزت الفعالية بحضور نخبة من الشخصيات البارزة من بينهم الاستاذة نيفين أمين مدير إدارة الجمعيات، نيابةً عن العميد محمد وهيدي وكيل وزارة التضامن بالإضافة إلى الأستاذ محمد عرابي الأمين العام لجمعية أنس بن مالك ورئيس جمعية ذي النورين والشيخ أحمد راغب من وزارة الأوقاف. كما حضر عدد من الشخصيات العامة التي ساهمت في إنجاح الحدث من بينهم الأستاذ أشرف قاسم من موقع السويس بلدي الإعلامي والاستاذ هشام سمير والاستاذ سعد يوسف من كاميرا السويس الأستاذة حنان الطيب والأستاذ محمود بكر من جريدة المساء العربي والإعلامي محمد علي من قناة ABC.

ساهم الحضور الإعلامي الواسع والشخصيات البارزة في دعم الفعالية وزيادة تأثيرها الإيجابي على المجتمع المحلي مما جعل هذا اليوم مميزًا للأطفال وأسرهم.

مشاركة الموضوع :

شاهد أيضاً

فوز الشاعران ابراهيم ابو سمره وطارق الأزنجى فى مسابقة المواهب تحت سن 35

اقامت الادارة المركزية للشئون الأدبية والمسابقات فى دورتها السابعة باسم أ.د جابر عصفور بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *